معجون كرست لتبييض الاسنان 7 مزايا تجعلك تبدأ بأستخدامه الآن

معجون كرست لتبييض الاسنان

هناك الكثير من العوامل التي تزيد من إصفرار الأسنان، فبدءًا من التقدم في العمر والعوامل الوراثية بالإضافة إلى العادات الغذائية والصحية السيئة والتي تؤثر سلبًا على صحة الفم والأسنان عموما.

 

مما يزيد من خطورة التعرض لتسوس الأسنان والتهاب اللثة وتراكم الجير على المينا مما يزيد من الإصفرار وربما يتحول اللون إلى البني أو الأسود.

 

فإذا لم تكن لديك القدرة للحصول على تبييض احترافي في العيادات، فإن معجون كرست لتبييض الاسنان أثبت أنه قادر على أن يكون بديلًا فعالا للعلاجات الاحترافية خصوصا عند الانتظام على استخدامه يوميًا.

 

فسواء كانت البقع الملونة على السطح أو في أعماق مينا الأسنان، فإن التكنولوجيا المتطورة التي يعتمد عليها كرست قادرة على منحك أسنان بيضاء خالية من البقع خلال أسبوعين على الأكثر.

 

رابط شراء معجون الاسنان كرست الاصلي

 

ما هي مميزات معجون كرست لتبييض الاسنان؟

 

1. الأمان التام على مينا الاسنان:

من أول مميزات معجون كرست لتبييض الاسنان والتي تجعلك تستخدمه بأمان ودون خوف هو الأمان التام الذي يتمتع به على مينا الأسنان.

 

 فلا يتسبب في تفتيتها ولا في حساسية الأسنان مثل الكثير من المبيضات الأخرى في الأسواق والتي تجعل الكثيرين يمتنعون عن تبييض الأسنان.

 

ولكن مع معجون كرست المدعم بمجموعة من المعادن التي تزيد من قوة المينا فإنك لن تشعر بأي حساسية في الأسنان مهما استخدمت المعجون لفترات طويلة.

 

2. إزالة تامة لبقع الأسنان:

بالإضافة لقدرته على تقوية مينا الأسنان خلال الاستخدام فإن معجون كرست قادر فعليًا على إزالة أكثر من 95% من البقع السطحية مع حبيبات رائعة تلتصق بالبقع وتزيلها في أسرع وقت ممكن.

 

ومع الاستمرار على الاستخدام فإنك ستلاحظ بياضًا أكثر في أعماق الأسنان خصوصًا مع استمرار تقوية المينا مما يقلل من انعكاس لون العاج أصفر اللون ويمنع أيضًا تسرب ألوان المشروبات إلى الطبقات الداخلية والتي تزيد من تلون الأسنان.

 

3. آمن تمامًا على اللثة:

يكره البعض طرق تبييض الأسنان الموضعية نتيجة المخاوف من نزيف اللثة والالتهابات التي ترفع درجة الألم بالإضافة للتسبب في تلون الأسنان أيضًا، فعندما تلتهب اللثة وتتعرض إلى أي درجة من النزيف فإن قطرات الدماء تزيد من تلون الأسنان وإصفرارها.

 

ولكن معجون كرست لتبييض الاسنان مع مكونات احترافية ضد الحساسية لا يتسبب في أي ضرر على اللثة بل يساعد في علاج بعض الحالات الخفيفة من الالتهاب بما يحتوي عليه من مكونات ضد الحساسية لدعم صحة الفم والأسنان.

 

4. انتعاش كامل في الفم:

يحتوي معجون كرست لتبييض الاسنان على نكهة النعناع المنعشة للفم والتي تدوم معك لساعات طويلة مع تبريد طبيعي يزيد من الثقة في النفس دون قلق من ظهور أي رائحة كريهة من الفم.

 

5. حماية من البقع المستقبلية:

لا يؤثر كرست فقط على البقع الحالية، ولكن أيضًا يقلل من إمكانية التعرض إلى إصفرار الأسنان في المستقبل، فمع قدرته على تقوية مينا الأسنان من خلال الكالسيوم والمغنسيوم الموجود في تركيبته فإنه يساعد أكثر على انزلاق بقايا الطعام من على الأسنان.

 

إذ أن التشققات في المينا تجعلها أكثر مسامية وقدرة على امتصاص الألوان الموجودة في الأطعمة، كما تجعل الجير والبلاك يدخل في عمق الأسنان، ولكن إذا كانت قوية وملساء فإنها لن تستقبل نفس كمية البقع العادية وستكون أكثر سهولة في التنظيف.

 

6. آمن على الأسنان الحساسة:

معظم أنواع معجون أسنان التبييض لابد أن تعتمد إما على مواد كاشطة مثل السيليكا أو بيكربونات الصوديوم أو كربونات الكالسيوم، أو تعتمد على مواد كيميائية مثل بيروكسيد الهيدروجين أو بيروكسيد الكارباميد.

 

وكل من تلك المواد قد تتسبب في حساسية الأسنان إذا كانت هناك كمية كبيرة منها، وفي الوقت ذاته عدم تواجدها تعني عدم القدرة على التبييض، ولرعاية الأسنان الحساسة يحتوي معجون كرست على مزيج مدروس بعناية من مجموعة من المواد المبيضة.

 

كما اعتمد على طريقة الحبيبات الكاشطة والتي تساعد في تدليك الأسنان وإزالة البقع دون الكثير من المواد الكيميائية التي تزيد من حساسية الأسنان وألمها بعد التبييض.

 

7. الحفاظ على الأسنان من التسوس:

يحتوي معجون كرست لتبييض الاسنان على نسبة عالية من الفلورايد الذي يدعم مينا الأسنان ويجعلها أكثر قدرة على مقاومة التسوس.

 

وفي حين يُحذر البعض من أن الكثير من الفلورايد يمكن أن يزيد من تلطيخ الأسنان، فإن هذا حقيقي فقط في حالة الأطفال الذين لا تزال أسنانهم في طور النمو.

 

لكن بالنسبة للبالغين فإن الفلورايد يساعد في إغلاق تجاويف الأسنان وعلاج المراحل المبكرة الأولى من التسوس مما يحمى من مجموعة من المشكلات التي قد تؤدي إلى خلع الأسنان.

 

اعتبارات مهمة للغاية عند استخدام معجون كرست لتبييض الاسنان

يمنحك معجون كرست نتيجة أكثر سرعة من غيره في التخلص من البقع الصفراء والجير المتراكم على الأسنان لتستمتع بأسنان بيضاء وفم معطر، ولكن هناك اعتبارات مهمة يجب الانتباه إليها:

 

1. غسل الأسنان بطريقة صحيحة:

من الضروري الحرص على غسل الأسنان بطريقة صحيحة من حيث الاستمرار في الغسيل لمدة دقيقتين على الأقل مرتين يوميًا، مرة صباحًا وأخرى مساءً، مع اتباع الطريقة الصحيحة في الإمساك بالفرشاة والمرور الجيد على كل المناطق الصفراء والأسنان عموما.

 

2. عدم المبالغة الشديدة في التوقعات:

تختلف النتيجة النهائية التي ستحصل عليها مع معجون كرست لتبييض الاسنان وفقًا للون أسنانك الأصلية والذي يتأثر بالعوامل الوراثية، كما ستختلف وفقًا لمدى تراكم الجير والبلاك على الأسنان.

 

لذا لا تبالغ في التوقعات بشدة حتى لا تتعرض إلى الإحباط، بل يجب أن تحصل على نتيجة جيدة للغاية خلال 3 إلى 7 أيام خصوصًا إذا التزمت بالطريقة الصحيحة في غسيل الأسنان.

 

3. قلل من المشروبات والأطعمة التي تلطخ الأسنان:

كل ما تأكله أو تشربه سيترك أثر على أسنانك، ولكن هناك بعض المشروبات والمأكولات أكثر من غيرها، ويأتي على رأسها القهوة بالطبع، وفي حين لا يستطيع الكثيرون الاستغناء عن القهوة، فيكفي أن تشربها مرة واحدة مع شطف فمك جيدًا بعدها مباشرة.

 

كما يؤدي كثرة استهلاك السكريات إلى زيادة التصاق الألوان بالأسنان، لذا قلل من السكريات قدر استطاعتك ليس فقط للحفاظ على الأسنان ولكن على الصحة عمومًا.

 

4. تناول الكثير من المياه:

تساعد المياه على ترطيب الفم وزيادة اللعاب، وهو الأمر الذي يقلل من نمو البكتريا والتي تزيد من تراكم الجير.

 

كما أن اللعاب يزيد من تنظيف الأسنان وحمايتها من الترسبات الملونة، لذا لا تتجاهل تناول المياه الخالية من أي سكريات ويمكن أن تضيف إليها القليل من الليمون لتساعد أكثر في التبييض.

 

5. احرص على زيارة طبيب الأسنان دوريًا:

لابد من زيارة طبيب الأسنان كل 6 أشهر أو 12 شهر على الأكثر، وهذا لعلاج أي تسوس في الأسنان أو أي تجاويف مما يقلل من تراكم الجير والبكتيريا والتي تزيد من التلون والرائحة الكريهة.

 

وفي النهاية فإن استخدامك لمعجون كرست لتبييض الاسنان لن يمنحك فقط أسنان مثل المشاهير ولكن أيضًا سيزيد من جودة أسنانك عمومك وهو الأمر الإيجابي على حالتك الصحية والنفسية عمومًا.

 

المراجع:

  1. Very Well Health: Best Whitening toothpaste
  2. Brushin on Belmont: 7 TEETH WHITENING TIPS STRAIGHT FROM A DENTIST

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0