لصقات كرست للتبييض كيف تخلصك من اصفرار 10 سنوات في عدة ايام

لصقات كرست للتبييض المزايا والأنواع وكيفية أختيار اللصقات المناسبة لأسنانك

من ضمن طرق كثيرة على مستوى العالم لتبييض الأسنان أثبتت لصقات كرست فاعلية ملحوظة وسريعة وآمنة أيضًا للتخلص من الإصفرار والجير والبلاك ومنحك ابتسامة عذبة مهما كانت التراكمات على أسنانك طوال سنوات.

 

إن لصقات كرست للتبييض تعتبر من الخيارات الأولى لمن يرغب في الحصول على ابتسامة مضيئة بسهولة وبأقل قدر من التكاليف.

 

فهي تعتبر أيضًا من الطرق الرخيصة نسبيا مقارنة بالتبييض الاحترافي في عيادات الأسنان أو عند استخدام الأجهزة المختلفة، كما أنها أكثر سرعة من علاجات منزلية متنوعة يلجأ إليها البعض لمقاومة الإصفرار.

 

لماذا يثق الكثيرون في لصقات كرست للتبييض؟

يمنحك اختيار لصقات كرست للتبييض الكثير من المميزات التي تجعلها دائما الخيار الأول للكثيرين ومنها:

 

1. النتائج تدوم لفترة طويلة:

فيمكن بعد استخدام اللصقات لمدة أسبوعين بشكل منتظم أن تستمر نتائج التبييض معك لمدة 6 أشهر كاملة لا تحتاج معها إلى أي علاج آخر، وإذا رغبت في تكرار العلاج بعد هذه الفترة فإنه سيكون من الآمن تماما تطبيق اللصقات دون أي تأثيرات جانبية.

 

تختلف فترة النتائج بالطبع وفقا لروتينك اليومي في تنظيف أسنانك والاعتناء بها جيدا مرتين يوميا مع اتباع الطريقة الصحيحة في التنظيف.

 

ولكن المكونات الفعّالة في لصقات كرست تساعد على دعم طبقة المينا وبالتالي سهولة أكبر في انزلاق الألوان من الأسنان وتصعيب عملية امتصاصها، لذا تظل بيضاء لفترة طويلة.

 

2. الأمان والفاعلية:

تعتمد لصقات كرست للتبييض على مواد آمنة على الأسنان مع تخصيص إصدارات للأسنان شديدة الحساسية للاستمتاع بالنقاء دون أي تأثيرات جانبية على الإطلاق.

 

كما تلاحظ نتيجة التبييض من الاستخدام الأول مع زيادة ملحوظة خلال 10 أيام إلى أسبوعين، مما يجعلها من المنتجات القيّمة للشراء والتي تمنحك نتيجة أكبر بكثير من حجم المنفق عليها.

 

3. تكلفة معقولة:

إن جميع علاجات تبييض الأسنان باهظة التكلفة بشكل لا يُطيقه الكثيرون.

 

ولكن لصقات كرست من الطرق ذات التكلفة المتوسطة والتي تمنحك تبييض احترافي في العلاج الواحد بمعدل من 50-60 دولار إذا استخدمت العبوة بأكملها.

 

إذ يمكنك تأجيل استخدام بقية اللصقات لعملية تبييض احترافية أخرى خلال 6-8 أشهر وفقا لمعدل إصفرار أسنانك، مما يقلل من التكلفة الإجمالية إلى حد كبير.

 

4. السهولة في التطبيق:

فمن أسهل طرق تبييض الأسنان تأتي لصقات كرست المصممة لتكون على مقياس الفم دون زيادة أو نقصان مما يجعلها ملائمة للجميع مع تقنية مضادة للانزلاق من على الأسنان.

 

لتستمر في التبييض لفترة من 30-60 دقيقة بأمان مع التحرك والكلام وربما تناول المياه والعصائر عن طريق الماصة دون الخوف من انزلاق اللصقات وضياع العلاج دون جدوى.

 

5. لا فوضى:

بعض طرق تبييض الأسنان تشعر معها بفوضى عارمة مع اتساخ الملابس أو حوض غسل الوجه والأسنان ولكن هذا لا يحدث مع لصقات كرست للتبييض والتي تمنحك نتيجة سريعة دون أي قدر من الفوضى.

 

فليس عليك سوى فتح اللاصقة والابتسام وتطبيقها على الأسنان والتربيت برفق وحتى يمكنك النزول إلى عملك وهي في فمك ثم إزالتها عند الوصول لعدم تضييق أي وقت.

 

أهم المكونات في لصقات كرست

هناك مجموعة من المكونات الاحترافية التي تعتمد عليها كرست في اللصقات والتي تزيد من فاعليتها وهي بنسب مدروسة جيدا وآمنة، ومن أهم تلك المكونات:

 

  • PVP: وهو من أنواع البوليمرات القابلة للذوبان في الماء ومعروف بقدرته على توسيع البلازما، ويتمتع بخصائص مطهرة ويُستخدم في المقشرات الجراحية.

 

  • Peg 8: وهو يستخدم في مستحضرات التجميل كعامل لخفض التوتر السطحي وزيادة تطهير السطح الذي يُستخدم عليه.

 

  • بيروكسيد الهيدروجين: وهو مادة كيميائية كاشطة مستخدمة بكثرة في عيادات الأسنان للتبييض ويتوفر بنسب آمنة في لصقات كرست.

 

هذا بالإضافة إلى الماء وهيدروكسيد الصوديوم مع سكرين الصوديوم وأكريلات الكوبوليمر.

 

من أين يمكن شراء لصقات كرست للتبييض؟

هناك أكثر من نوع لصقات كرست ويمكنك الحصول على صفقات مثالية عند الشراء من المتاجر الإلكترونية، ويوفر لك موقع كرست أرابيا أنواع من اللصقات بأقل الأسعار ومنها:

 

1. لصقات كرست للاسنان الحساسة Crest™ 3D Whitestrips Original:

وهي واحدة من الإصدارات المميزة للغاية من لصقات كرست والمصممة خصيصا لأصحاب الأسنان الحساسة والذين يشعرون بألم عند تناول أشياء باردة أو ساخنة.

 

فيتردد البعض عادة في تبييض الأسنان خوفا من الألم عند تناول الطعام والشراب المثلج أو الساخن، وفي حين أن لصقات كرست عموما لا تتسبب في حساسية الأسنان فإن هذا الإصدار يزيد من مقدار الأمان المقدم لك للأسنان الحساسة.

 

وهذا لا يعني أنه أقل فاعلية ولكنها تراعي أكثر عامل الأمان وعدم التأثير على الأسنان، ولكنها تمنحك نتيجة مميزة مثل بقية بصقات كرست سواء من حيث السرعة أو الاستدامة لترتاح من الإصفرار لمدة 6 أشهر على الأقل مع سهولة في التطبيق.

 

لذا إذا كنت مترددا بشدة بسبب حساسية الأسنان فلا داعي للقلق الآن وجرب لصقات كرست للأسنان الحساسة الآن.

لصقات كرست للاسنان الجساسة

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست بروفيشنال Crest™ 3D Whitestrips Professional Effects Original:

مع مادة البيروكسيد الفعالة والتي تتغلغل في الأسنان من الداخل وتزيل إصفرار الكثير من السنوات فإنك ستلاحظ نتيجة مميزة من الاستخدام الأول للصقات كرست الأصلية.

 

فهي شرائح مميزة تغطي الأسنان تماما مع تقنية ضد الانزلاق وأمان تام على مينا الأسنان ونتيجة تدوم معك لمدة 6 أشهر على الأقل وبأقل الأسعار.

رابط شراء المنتج

 

هل هناك اعتبارات ضرورية قبل استخدام لصقات كرست للتبييض؟

للحصول على أفضل نتيجة مع لصقات التبييض من كرست عليك مراعاة الأمور التالية:

 

  • يُحفظ بعيدا عن متناول الأطفال: فالمنتج غير مخصص للأطفال دون سن 18 سنة.
  • لا يجب ابتلاع الشريط البلاستيكي أو مضغه.
  • لا يجب أن تأكل أو تنام أو تدخن أو تشرب شيئا باستثناء الماء عند تطبيق اللصقات على الأسنان.
  • تجنب أي ملامسة للعين وغسل العين فورا إذا دخل بها أي هلام تتييض.
  • التعامل مع اللصقات يكون بيد جافة لتجنب تفاعل مادة البيروكسيد مع الجلد.
  • قد تشعر بانزعاج طفيف بعد أول مرة أو مرتين من استخدام اللصقات نتيجة تفاعل مادة البيروكسيد مع الأسنان ولكنه أمر طبيعي وغير مضر وسيزول سريعا.
  • تعمل لصقات كرست على الأسنان الطبيعية فقط لذا لن تؤدي إلى تبييض التيجان أو الترميمات.
  • لا يجب تطبيق لصقات كرست على الأسنان التس تعاني من التسوس بل يجب الحرص على علاجها في البداية.
  • تجنب غسل الأسنان قبل تطبيق اللصقات مباشرة لتجنب تهيج اللثة، فيمكنك غسل الأسنان قبل اللصقات بـ30-60 دقيقة، ثم تطبيقها بحذر، ويمكنك استخدام غسول الفم قبل 15 دقيقة من اللصقات وشطف الفم جيدا.

 

كلمة أخيرة عن لصقات كرست للتبييض

استخدام للصقات كرست وفقا للتاريخ المدون على العبوة ووفقا للإرشادات الصحيحة سيجعلك تستمتع بأسنان صحية وبيضاء ونظيفة لعدة أشهر دون قلق.

 

ولن تحتاج خلالها إلا إلى روتين يومي صحيح لتنظيف الأسنان مرتين يوميا مع الاهتمام بالخيط الطبي وتجنب المشروبات الداكنة قدر الإمكان مع الحرص على شطف الفم فورا عند تناول مشروبات أو أطعمة داكنة مثل العصائر أو الشوكولاتة والقهوة وغيرها.

 

المراجع:

  1. Crest: 3d Whitestrips professional effects

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0