منتجات كرست لتبييض الاسنان واهم الاصدارات من الشركة

كرست لتبييض الاسنان افضل المنتجات بنتائج سريعة

قررت أخيرا تبييض أسنانك ولا تدري بأي الطرق تبدأ ولا أي المنتجات ستكون ملائمة لك؟ إذن لما لا تُلقي نظرة على أفضل إصدارات كرست لتبييض الاسنان.

 

فمع التنوع الكبير الذي يقدمه لك كرست والنتائج المضمونة حول العالم فلن تندم أبدا على التجربة، وسواء قررت استخدام المعجون أو اللاصقات أو حتى الجهاز الاحترافي فإنك ستشعر بنتيجة سريعة وفقا لمدى تلون الأسنان وأيضا نظامك اليومي في العناية بالفم.

 

ماذا يجب عليك معرفته قبل استخدام كرست لتبييض الاسنان؟

قبل استخدام أي طريقة لتبييض الأسنان فمن الضروري مراعاة الآتي قبل الشراء:

 

  • السهولة في الاستخدام: استخدام كل منتجات كرست يتسم بالسهولة الشديدة وعدم التعقيد، فيمكنك اتباع إرشادات الكتيب المرفق دون إضاعة الكثير من الوقت في عيادات الأسنان.

 

  • تركيز المواد المبيضة: كل منتجات التبييض وحتى المستخدمة في عيادات الأسنان لابد أن تحتوي على مواد مبيضة، ويوفر لك كرست خيارات عدة تتلاءم مع جميع أنواع الأسنان وحتى الحساس منها لتبييض مثالي دون أدنى ألم.

 

  • تهيئة الأسنان: حتى أكثر مواد التبييض الآمنة ستؤدي إلى ألم إذا كانت هناك تشققات أو تسوس في الأسنان، لذا عليك علاج التسوس والتجاويف في البداية قبل تطبيق أي منتجات للتبييض.

 

  • الحفاظ على روتين التبييض: فلا يجب الشعور بالملل أو الحماس ليومين فقط، بل يجب الاستمرار على روتين التبييض أسبوعين على الأقل إلا في حالة ظهور ألم شديد في الأسنان فهنا يجب التوقف واستشارة الطبيب.

 

  • تغيير نمط الحياة: فاستخدام كرست لتبييض الاسنان سيمنحك نتائج سريعة ومضمونة أكثر إذا حافظت على روتين مثالي للحفاظ على نتائج التبييض سواء بالحرص أكثر على فرشاة الأسنان واستخدامها بطريقة صحيحة أو من حيث استخدام المعجون المناسب وغيرها.

 

  • لا تجعل التبييض يتعارض مع روتينك قدر المستطاع: فإذا كنت تشعر أنك لن تستطيع الالتزام بروتين تبييض مخصص فاجعله يتداخل مع نظامك اليومي كأن تستخدم معجون تبييض فعّال بدلا من العادي، أو استخدام اللاصقات التي لا تتطلب أي تأخير في الوقت أو انتظار لبدء الاستخدام.

 

أفضل إصدارات كرست لتبييض الاسنان

كرست من العلامات التجارية العالمية في العناية بالفم والأسنان ولها باع طويل في الإصدارات المتنوعة بهذا الشأن، وجمعنا لك الأفضل لتختار المناسب لك:

 

1. معجون اسنان كرست لتبييض الاسنان Crest™ 3D Brilliance Toothpaste Original:

وهو يأتي على رأس المنتجات العالمية في تبييض الأسنان مع مكانة استحقها عن جدارة من حيث التبييض المثالي بأمان تام دون التسبب في أي حساسية للأسنان وهذا يعود إلى التقنيات المتطورة التي يعتمد عليها معجون كرست الاحترافي.

 

فتركيبته فائقة من الحبيبات الخشنة التي تتغلغل في الأسنان وتزيل البقع المختلفة دون الإضرار باللثة أو بالطبقة العليا من الأسنان، ويتمتع بقدرة كبيرة على التخلص من طبقات البلاك مهما كان عمرها.

 

ومع محتوى غني من الفلورايد والكالسيوم والمغنسيوم فإنه يحمي الأسنان أيضًا من البقع المستقبلية والتي عادة ما تلتصق أكثر بالأسنان المتشققة، ولكن مع دعم مينا الأسنان بتلك المعادن فستصير الأسنان أكثر قدرة على التخلص من البقع وضمان عدم ترسبها في الداخل.

 

ومن مميزات معجون كرست إمكانية استخدامه على جميع أنواع الأسنان دون أي شعور بالحساسية أو آلام في اللثة، لذا يعتبر من الخيارات المثالية للجميع.

معجون اسنان كرست

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست لتبييض الأسنان:

تعتبر اللصقات من الطرق السهلة في تبييض الأسنان والحفاظ عليها من البقع المستقبلية أيضًا، كما أنها لا تتطلب الالتزام بروتين خاص.

 

بل مجرد تعلم الطريقة الصحيحة للصقها ومراعاة بعض الإرشادا قبل وبعد التطبيق سواء من حيث عدم تناول أي طعام أو شراب خلال ساعتين من العلاج بالإضافة لعدم المبالغة في مدة تركها على الأسنان، ومن أفضل إصدارات لاصقات كرست:

 

  • لصقات كرست بروفيشنال Crest™ 3D Whitestrips Professional Effects Original:

الإصدار الأصلي من لاصقات كرست حقق شهرة كبيرة على مستوى العالم مع تصميم مناسب تماما لتغطية كل أنواع الأسنان مهما كانت غير مستوية.

 

وهي تعمل عن طريق التفاعل مع سطح مينا الأسنان مما يُزيل أي تصبغات على الأسنان والتبييض في وقت قياسي.

 

وهذه الشرائط تعتمد على مواد تبييض آمنة تماما تتاشابه في خواصها وقدراتها مع مواد التبييض التي يستخدمها أطباء الأسنان حول مستوى العالم.

 

لذا فهي آمنة على المينا تماما ولا تتسبب في أي حساسية، ويمكنك تطبيقها داخل الفم يوميا لمدة 45 دقيقة لمدة 20 يوما.

رابط شراء المنتج

 

  • لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint لتبييض الاسنان (سيروم اضافي):

إذا احتاج الأمر منك سرعة فائقة في تبييض الأسنان، فإن هذا الإصدار من لاصقات كرست يأتي بنتائج أكثر من احترافية وفي وقت قليل للغاية مع الكثير من المميزات الأخرى سواء الأمان التام على الأسنان أو الدعم بمكونات غير قابلة للنزلاق من الفم أو غيرها.

 

وتمنحك هذه الشرائط رائحة فم منعشة وطويلة الأمد مع إحساس مميز بالثقة والنشاط، فهي ستأخذ أسنانك إلى مستوى آخر تماما من التبييض الاحترافي.

 

مع سيروم مميز يزيد من فاعلية مواد التبييض الموجودة في الشرائط نفسها لتحصل على نتيجة فائقة السرعة خلال عدة أيام مهما كانت درجة الإصفرار في أسنانك أو مستوى البلاك.

لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint

رابط شراء المنتج

 

  • لصقات كرست للاسنان الحساسة Crest™ 3D Whitestrips Original:

لا تتسبب أي من منتجات كرست لتبييض الاسنان في أي حساسية على الإطلاق، ولكن إذا كنت تعاني في الأساس من الأسنان الحساسة فقد يتطلب الأمر عناية أكبر وحذر أكثر عند التبييض، وقد تخشى منه أصللا نتيجة الألم الذي تشعر به في أسنانك.

 

ولكن نتيجة مادة البيروكسيد الاحترافية في لصقات كرست لتبييض الاسنان باحترافية فإنك لن تشعر بأي ألم مع نتائج تدوم لمدة 6 أشهر على الأقل إذا التزمت بروتين مثالي لتنظيف الأسنان والعناية بها.

 

خصوصا مع تقنية متطورة لضمان عدم الانزلاق والثبات على الأسنان لحين إزالتها بنفسك.

لصقات كرست للاسنان الجساسة

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest™ 3DWhitestrips Teeth Whitening Kit:

إذا كانت لاصقات كرست تمنحك نتيجة تبييض مثالية أكثر من المعجون 10 مرات، فإن هذه النتيجة تتضاعف مع جهاز كرست الاحترافي للتبييض.

 

فمع تقنية الضوء الذي يتغلل في الأسنان مع مواد التبييض فإنك ستتمكن من الحفاظ على نتيجة رائعة لمدة 36 شهرا على الأقل خصوصا مع الحفاظ على روتين تنظيف صحيح واستخدام معجون لتبييض الأسنان.

 

ففي خلال 10 أيام فقط ستحصل على نتيجة متكاملة مع جهاز كرست للتبييض مع سهولة في الاستخدام خصوصا مع الوزن الخفيف للجهاز مما يريحك من أي عناء يمنعك عن اتخاذ قرار التبييض.

رابط شراء المنتج

 

هام عن كرست لتبييض الاسنان : 

قبل استخدام كرست لتبييض الاسنان لابد من قراءة الارشادات المرفقة مع المنتج ومنع استخدامه للأطفال أقل من 12 سنة حتى في حالة معجون التبييض إلا بعد استشارة طبيب الأسنان.

 

كما أنه على المرأة الحامل أو الذين يعانون من تسوس الأسنان أو أي أمراض في اللثة أن يعالجوا تلك المشكلات أولا قبل استخدام أي منتج تبييض.

 

المراجع:

  1. Crest: Crest Whitestrips Instructions: Safe & Easy Teeth Whitening

منتجات تحت الخصم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0