قوالب تبييض الاسنان كرست .. تمنحك أبتسامة بيضاء في اسبوع

قوالب تبييض الاسنان كرست

رغبتك في تبييض احترافي للأسنان مهما كانت درجة تراكمات الجير عليها أو لونها لا ينبغي أن تكلفك الكثير من الأموال بعد الآن.

 

فمع قوالب تبييض الاسنان كرست الاحترافية بمكوناتها الفاقة والتقنيات الحديثة فيها فإنها قادرة على إزالة تراكمات 15 سنة من الجير والبلاك مع سهولة في الاستخدام داخل المنزل ونتيجة مذهلة بتكاليف معقولة.

 

لن تضطر للالتزام بفترات طويلة من العلاج مع قوالب كرست بل تكفي فترة من 10-15 يوما من الاستخدام المنتظم لمشاهدة نتائج مذهلة تدوم لشهور طويلة، كما يمكنك تكرار العلاج بعد فترة للحفاظ على أسنانك ناصعة.

 

من أين يمكنك شراء قوالب تبييض الاسنان كرست؟

تتوفر قوالب تبييض الاسنان كرست في الكثير من المتاجر الإلكترونية ولكن عليك أن تتأكد من موثوقية الموقع وأن المنتج أمريكي أصلي، ومن أفضل القوالب التي يمكنك شراؤها من كرست:

 

1. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest™ 3DWhitestrips Teeth Whitening Kit:

وهو الإصدار الأصلي من قوالب تبييض الاسنان كرست مع توفير كبير ومميزات متنوعة تجعله واحدا من أفضل طرق التبييض في العالم مع نتائج يمكن أن تدوم حتى 36 شهرا كاملا.

 

قبل الحاجة إلى إعادة العلاج من جديد خصوصا مع الاهتمام بنظافة الفم وتجنب المشروبات والمأكولات التي تزيد التصبغ أو على الأقل الحرص على شطف الفم فورا بعدها.

 

ومن السمات الأساسية في Crest™ 3DWhitestrips Teeth Whitening Kit

  • خفيف الوزن للغاية ولا يتسبب في أي ثقل داخل الفم مع مقاومة تامة للماء وضمان عدم تسرب أي سوائل بداخله.
  • سرعة كبيرة في التبييض خلال 10 أيام على الأكثر.
  • مضبوط تلقائيا على فترة انتهاء العلاج لمنع الإفراط في استخدام الجهاز.
  • آمن تماما على كل أنواع الأسنان.
  • يعتمد على مواد تبييض مثل المستخدمة في عيادات الأسنان ولا يتسبب في الحساسية.

 

إن الإصدار الأصلي من جهاز كرست للتبييض يمنحك مجموعة ضخمة من المميزات بسعر مناسب وأقل بكثير من أي تبييض احترافي في عيادات الأسنان، فلا تتردد في منح نفسك ابتسامة مشرقة خلال أيام قليلة.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز كرست بروفيشنال Crest™ 3d White Professional Light لتبييض الاسنان (أصدار مطور):

السرعة الفائقة من الاستخدام الأول لهذا الإدصار المطور من كرست يجعله من الخيارات التي يُقبل عليها من يرغبون في تسريع دقيق واحترافي وبسيط وفوري لتبييض الأسنان والتخلص من تراكمات أكثر من 10 سنوات من الجير والبلاك والتمتع بابتسامة مضيئة تماما في أقل من أسبوع.

 

المميزات الأساسية في جهاز كرست بروفيشنال

  • تقنيات متطورة للغاية تحافظ على ثبات فائق لشرائط التبييض داخل الفم وأثناء استخدام الجهاز لتتمكن من تناول الماء والتحدث والعمل بحرية خلال العلاج.
  • آمن تماما وأكثر من أي نوع آخر على مينا الأسنان ولا يتسبب في أي حساسية على الإطلاق.
  • يكفي استخدامه لمدة ساعة واحدة يوميا لمدة أسبوع للحصول على ابتسامة مضيئة.
  • أثبتت الاختبارات أن نتائجه تمتد حتى 36 شهرا من الإشراق والإضاءة دون الحاجة إلى أي علاجات بديلة.

 

إن الرفاهية المطلقة والسرعة الكبيرة التي يوفرها لك جهاز كرست بروفيشنال تجعله من الاختيارات الأساسية إذا كنت في عجلة من أمرك للتخلص من إصفرار الأسنان، فلا توجد وسيلة أفضل منه لمنحك أسرع نتائج بأكبر قدر من الأمان.

رابط شراء المنتج

 

تعليمات استخدام قوالب تبييض الاسنان كرست

  • يُستخدم الجهاز والشرائط الملحقة به مرة واحدة فقط يوميا لمدة من 30-60 دقيقة على الأكثر من أسفل ومن أعلى، ومن الأفضل الانتهاء من المجموعة بأكملها وامتداد العلاج لمدة 14 يوما، إلا أنه يمكنك أيضًا الاكتفاء بنصف المجموعة فقط إذا كانت النتائج مُرضية لك.

 

  • لتطبيق الشريط داخل الفم عليك بإزالة الغلاف من كلا الشريطين العلوي والسفلي والبدء بتطبيق الشريط على الجانب الأيمن من الفم والتربيت برفق حتى الوصول إلى الناحية الأخرى، وتكرار الأمر نفسه في الجزء السفلي.

 

  • لبدء العلاج الضوئي سيكون عليك الضغط قليلا على الزرين الموجودين على جانبي الجهاز في وقت واحد ثم حرر يدك.

 

  • يستمر الضوء عادة لمدة 5 دقائق ثم ينطفئ من نفسه فلا تعيد تشغيله من جديد لمنع حساسية الأسنان الزائدة فمهمة الضوء هي رفع درجة امتصاص لمواد التبييض الموجودة في اللاصقات لذا لا داعي لتشغيله أكثر من اللازم.

 

موانع استخدام جهاز كرست للتبييض

هناك مجموعة من الحالات التي سيكون من الممنوع عليها تماما استخدام جهاز كرست للتبييض على الأقل دون استشارة طبية، ومن هذه الحالات:

  • عند الإصابة بسرطان الفم أو العلاج الحديث منه.
  • إذا كان المريض يخضع فعليا إلى العلاج الضوئي الديناميكي فيمكن لزيادة الإضاءة أن تضر بالأسنان.
  • إذا كنت تتناول أدوية حساسة للضوء مثل حمض الأمينوليفولينك أو أي أدوية تحتوي على البورفيرين أو كنت تعاني من حساسية ضد الضوء.

 

اعتبارات مهمة قبل استخدام جهاز كرست للتبييض

  • قبل استخدام الجهاز أو أي طريقة أخرى للتبييض عليك التأكد من عدم وجود أي تسوس في الأسنان حتى لا تتسرب مواد التبييض إلى الأعصاب من الداخل وتتسبب في ألم لا يُطاق.

 

  • يجب حفظ الجهاز بعيدا عن متناول يد الأطفال والحيوانات الأليفة لأنه قد يعمل بالضغط على الأزرار مما يستهلك طاقة الجهاز ويُفسده، كما لا يجب استخدامه لأشخاص أقل من 18 سنة.

 

  • لا يجب على الإطلاق ابتلاع الشريط البلاستيكي المبيض ولا مضغه بل تقشيره بلطف من على الأسنان.

 

  • احرص على غسل يديك بعد تطبيق الشريط داخل الفم وتجنب ملامسة العينين لأن مادة التبييض قد تتسبب في تهيج كبير للعين، كما قد تتسبب في تهيج لجلد اليد لذا احرص على شطف اليدين فورا.

 

  • إذا حدث أي كسر أو شرخ في الجهاز لأي سبب فتوقف عن استخدامه فورا إلا بعد الفحص على يد خبير سواء لتجنب المزيد من التلف أو لمنع التسبب في أي ضرر على الأسنان.

 

  • يجب الاحتفاظ بالضوء المسرع للتبييض Crest LED Accelerator Light في مكان جاف ومظلم بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة أو الحرارة المرتفعة أو درجة البرودة العالية.

 

  • يمكن أن يحدث انزعاج بسيط للثة مع الاستخدام الأول لذا احرص على استخدام معجون ضد الحساسية، وإذا كان الألم شديدا للغاية فتوقف عن استخدام الجهاز.

 

  • من الممنوع تماما أن يتم التدخين أثناء ارتداء الجهاز أو خلال ساعة من العلاج لمنع امتصاص المزيد من النيكوتين داخل الفم وبالتالي تدمير تأثير المواد المبيضة.

 

كلمة أخيرة عن قوالب تبييض الاسنان كرست

أثبت استخدام قوالب تبييض الاسنان كرست نجاحا كبيرا مقارنة بأجهزة أخرى أو طرق مختلفة لتبييض الأسنان، فمع الحجم المثالي للجهاز والاستفادة من تقنية اللاصقات الثابتة والإضاءة الخافتة التي تزيد من تفتيت البلاك فإنك ستلاحظ أسنان ناصعة من المرة الأولى.

 

وكل هذا دون الكثير من الوقت الضائع في العلاج، لذا تعتبر هذه القوالب من الأكثر مبيعا حول العالم لتبييض وتنظيف الأسنان مهما كان نوعها.

 

فلا داعي للقلق سواء من الحساسية أو من التكلفة المرتفعة أو حتى من تضييع الكثير من الوقت في جلسات التبييض داخل عيادات الأسنان.

 

المراجع:

  1. Crest: Original Whitening Kit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0