تعرف على شرائط كرست لتبييض الاسنان ونتائجها المذهله

شرائط كرست لتبييض الاسنان

يرغب الجميع بلا استثناء في الحصول على أسنان بيضاء مشرقة، ورغم ذلك فإن الكثيرون لديهم تخوف دائم من المخاطر المحتملة لتبييض الأسنان.

 

وفي وجود الكثير من خيارات التبييض سواء المعجون أو غسول الفم أو الشرائط أو حتى صواني التبييض والليزر، فإن كل منتج يجب استخدامه بحذر ووفقا للتعليمات المدونة عليه ودون مبالغة أو إفراط لأسنان ناصعة.

 

وتعتبر شرائط كرست لتبييض الاسنان واحدة من أكثر الخيارات شهرة التي يلجأ إليها الملايين حول العالم لتنظيف الأسنان من البقع الصفراء والتخلص من الجير والبلاك.

 

هل تبييض الاسنان مضر؟

عملية تبييض الأسنان عبارة عن إجراء يتم فيه استخدام منتجات تحتوي على مواد مثل بيروكسيد الهيدروجين وذلك بالتطبيق على سطح المينا وتحتها.

 

ومن الضروري استخدام المنتجات المصممة خصيصا للأسنان، حيث أن البيروكسيد يدخل في عمليات أخرى ويمكن أن يتوفر في الأسواق، ولكن بتركيزات مضرة للأسنان.

 

وتحتوي شرائط كرست لتبييض الاسنان على نسبة آمنة من بيروكسيد الهيدروجين لمنحك الابتسامة المشرقة التي ترغب بها.

 

هل شرائط كرست لتبييض الاسنان آمنة؟

أثبتت التجارب السريرية المتنوعة أن شرائط كرست لتبييض الأسنان من المنتجات الآمنة تماما على المينا، إذ تعتمد على أنواع وتركيزات من بيروكسيد الهيدروجين المستخدم في عيادات الأسنان، كما تحتوي الشرائط على معادن لتقوية المينا وتهدئة اللثة.

 

كما أن شرائط كرست من وسائل التبييض بسيطة التكلفة مقارنة بوسائل التبييض الأخرى سواء في عيادة الطبيب أو عن طريق استخدام الأجهزة أو غيرها مع نتائج أسرع كثيرا من طرق التبييض المنزلية الأخرى مثل كربونات الصودا وزيت جوز الهند وغيرها.

 

قد يشعر البعض بحساسية قليلة في الأسنان وانزعاج بسيط في اللثة، ولكن هذه التأثيرات تنتهي سريعا ولا تشعر بها في الأيام التالية للتطبيق وهذا بعد اعتياد الأسنان واللثة على المادة الموجودة في شريط التبييض.

 

لذا من الأفضل عدم ترك الشريط لفترة طويلة في المرة الأولى بل الاكتفاء بنصف ساعة مثلا حتى تعتاد أنسجة الفم على مادة التبييض.

 

أفضل أنواع شرائط كرست لتبييض الاسنان 

نظرا للتفاوت الكبير في تفضيلات من يرغبون في تبييض أسنانهم والذين يريدون الاستفادة من النتائج السريعة للاصقات وفي الوقت ذاته مع سعر قليل، فإن كرست أطلقت أكثر من إصدار للاصقات التبييض التي تتلاءم مع كل أنواع الأسنان، ومن أفضل هذه الإصدارات:

 

1. لصقات كرست بروفيشنال Crest™ 3D Whitestrips Professional Effects Original:

وهو الإصدار الأصلي من لاصقات كرست والتي حققت ملايين المبيعات حول العالم مع نجاح فائق في تبييض الأسنان دون آثار جانبية وبشكل سريع إلى حد كبير.

 

فهذه الشرائط الرفيعة شديدة المرونة ومغطاة بجل آمن وتتمتع بطول يجعلها مناسبة لكل أنواع وأشكال الأسنان.

 

وهي تعمل بمنتهى الكفاءة عن طريق التفاعل بين بيروكسيد الهيدروجين مع الطبقة الخارجية من مينا الأسنان للتخلص من الإصفرار في فترة قليلة.

 

من ناحية أخرى هي آمنة للاستخدام المطول ولكن لا يُنصح عادة باستخدامها لأكثر من 3 أسابيع، ويمكن أخذ استراحة لأسبوع أو أكثر ثم إعادة الاستخدام من جديد لنتائج أكثر من احترافية تدوم لعدة أشهر دون الاضطرار للتبييض من جديد.

 

تتخلص معها من التضبغ مع تقنية فائقة لمنع انزلاق اللاصقة من الفم بل تنتظر ثابتة حتى تزيلها بمفردك، لتوفر لك راحة أكبر في الحديث وفي تناول المياه أثناء تطبيقها في الفم.

رابط شراء المنتج

 

2. لصقات كرست للاسنان الحساسة Crest™ 3D Whitestrips Original:

إذا كان هناك تخوف عام من التبييض، فإن صاحب أو صاحبة الأسنان الحساسة قد لا يفكرون على الإطلاق في التجربة.

 

لذا ابتكرت معامل كرست هذه اللاصقات المميزة للتعامل الآمن مع جميع الأسنان حتى الحساسة منها والتي تتعرض لألم دائم عند تناول أي شيء مثلج أو ساخن.

 

وعل عكس المتوقع فإن هذه الشرائط من كرست يمكنها منحك نتيجة مميزة خلال 14 يوما فقط رغم أن المواد التي تعتمد عليها أقل في التركيز من الإصدارات الأخرى، ولكنها شديدة الفاعلية في التخلص من الاصفرار والجير.

 

وهي قادرة على التعامل مع بقع يمتد عمرها إلى 10 سنوات وأكثر مع سهولة كبيرة في الاستخدام وشكل شرائط مثل الأسنان تحديدا لسهولة أكبر في الثبات والتركيب وبالتالي النتائج، مع تقنية مضادة للانزلاق لمنع خروجها من الفم أو التأثر بالحديث أو تناول المياه.

 

 لذا إذا كنت ترتعب من فكرة التبييض بالشرائط لوجود حساسية في أسنانك فيجب أن تتخلى عن هذه الفكرة الآن مع شرائط كرست للأسنان الحساسة والتي ستمنحك نتائج تبييض أفضل 25 مرة من معجون الأسنان.

لصقات كرست للاسنان الجساسة

رابط شراء المنتج

 

3. لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint لتبييض الاسنان (سيروم اضافي):

بعد فترة من تبييض الأسنان مع شرائط كرست الأصلية وإذا كنت ترغب في نتيجة أكثر سرعة فإن هذا الإصدار من كرست مع مكونات أشد قوة للتخلص التام والأسرع من البقع خصوصا مع الأسنان التي تتمتع بالقوة ولا تعاني من تسوس أو كسور أو غيرها.

 

فيأتي هذا الإصدار مع سيروم تبييض إضافي للتطبيق في الفم قبل الشرائط مما يزيد من قوة التبييض وسرعته واستمرار نتائجه أكثر أيضًا، وهو يأتي برائحة نكهة النعناع القطبي البارد.

 

ستحصل معه على أسنان ناصعة البياض خلال عدة أيام مع مكونات آمنة تماما يستخدمها الأطباء في العيادات الاحترافية.

 

كما أنها لا تتعرض للانزلاق بفضل تقنية ADVANCED SEAL والتي تضمن لك ثبات دائم حتى تنتهي فترة العلاج مع إمكانية التحدث وتناول المياه سواء باستخدام ماصة أو من دون، ولكن غير مصرح بهذا الإصدار للأطفال أقل من 12 سنة.

لصقات كرست Crest™ 3D Whitestrips Arctic Mint

رابط شراء المنتج

 

اعتبارات مهمة عند تبييض الأسنان بشرائط كرست

  • الانتظام: فمن الضروري قبل التبييض معرفة الروتين اليومي الذي يجب أن تلتزم به لحين انتهاء عملية التبييض فلا يجب أن تلتزم يوما وتتجاهل الآخر، فالروتين ضروري للغاية والأفضل أن يكون في الموعد نفسه يوميا.

 

  • الحفاظ على نظافة الأسنان: ستحتاج إلى تمرير فرشاة الأسنان في فمك قبل تطبيق اللاصقات ولكن يجب الانتظار لمدة من 15-30 دقيقة بعد غسل الأسنان وقبل تطبيق الشريط ليلتصق بكفاءة، كما لا يجب تجاهل غسل الأسنان العادي صباحا ومساءً مع روتين التبييض في منتصف اليوم.

 

  • عدم المبالغة في التبييض: تطبيق منتج التبييض في فمك طوال اليوم لن يؤدي إلى أي نتيجة أفضل، بل يجب الرضاء بالتطور في النتيجة والاستمرار في استخدام المنتج مع المعجون الاحترافي وأيضًا الفرشاة الملائمة واستخدمهما بطريقة صحيحة لتبييض أفضل.

 

  • عدم المبالغة في التوقعات: تظهر النتائج القوية خلال أسبوعين على الأقل ولكن ستشعر بانتعاش دائم في الفم من المرة الأولى ونظافة شديدة تزيد مع الوقت.

 

كلمة أخيرة عن شرائط كرست لتبييض الاسنان

لاصقات كرست للتبييض ليست هي الطريقة المنزلية الوحيدة للتخلص من الإصفرار والجير، ولكن هناك طرق متنوعة أخرى مثل معجون الأسنان أو غسول الفم.

 

كما أنه من الضروري الحرص على غسل الأسنان بانتظام وبطريقة صحيحة مرتين يوميا، مع اتباع التعليمات الدقيقة عند استخدام الشرائط وقراءتها جيدا وعدم الاكتفاء بأن الأمر بديهي وسهل.

 

المراجع:

  1. Crest: Teeth Whiteining

منتجات تحت الخصم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0