جهاز كرست لتبييض الاسنان: تصفح الدليل الشامل قبل الشراء

جهاز كرست لتبييض الاسنان – دليلك الشامل 

رغبتك في الحصول على أسنان ناصعة البيضاء في عالم تحكمه تماما الانطباعات الأولى وكثرة انتشار الصور على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تبدو كلها في أكمل صورة تعتبر من الرغبات الطبيعية تماما، لذا انتشرت كثيرا الطرق المنزلية للتبييض.

 

ويأتي جهاز كرست لتبييض الاسنان على قمة الطرق المنزلية التي حققت الكثير من النجاح على مستوى العالم سواء في التخلص من الإصفرار والتبييض أو تقوية الأسنان بسرعة وكفاءة وفاعلية.

 

كيف يعمل جهاز كرست لتبييض الاسنان؟

في مجال تبييض الأسنان والحصول على ابتسامة مشرقة والتخلص من البلاك والجير الذي يزيد من إمكانية التعرض للتسوس فإن اللجوء لعيادات الأسنان يعتبر من الخيارات الأكثر فاعلية.

 

ولكنه من ناحية أخرى يعتبر أكثر الخيارات المكلفة على الإطلاق سواء من حيث المال أو الوقت ولا يمكن للكثير من الناس تحمل نفقاته.

 

لذا تساعد أجهزة التبييض المنزلية بما فيها منتجات كرست لتبييض الاسنان في الوصول لحل مميز بنفقات أقل وراحة في المنزل مع إمكانية تكرار العلاج بعد فترة من الوقت بأقل قدر من التكلفة الإضافية.

 

ويعمل جهاز كرست لتبييض الاسنان بطريقة بسيطة للغاية، فهو يعتمد على أكثر من طريقة للتخلص من البقع الصفراء والجير والبلاك ومنحك ابتسامة مميزة خلال 20 دقيقة فقط يوميا، ومن الطرق التي يعتمد عليها الجهاز في التبييض:

 

1. مواد التبييض الاحترافية:

وهي الموجودة في اللاصقات التي يتم تطبيقها في الفم وتثبيتها قبل تركيب جهاز كرست لتبييض الاسنان، وهي تحتوي على هلام تفتيتح وتبييض احترافي مثل المستخدم في عيادات الأسنان.

 

فطبيعة الأسنان المسامية تسمح بتسرب البقع إلى الداخل ومن ثم ينعكس اللون الأصفر أو البني، ومن خلال تطبيق مواد تبييض مثل بيروكسيد الهيدروجين فإنه يستطيع التغلغل في الأسنان من الداخل أيضًا وتنظيف البقع دون التأثير على مينا الأسنان من الداخل.

 

ويمتص الجسم الكمية الضئيلة من البيروكسيد بأمان، ومعظم منتجات التبييض يمكن الحصول عليها دون وصفة طبية لاحتوائها على نسبة مسموح بها من بيروكسيد الهيدروجين.

 

وتعمل مادة التبييض عند تطبيقها على الأسنان على تحفيز حدوث تفاعل الأكسدة، وهذا التفاعل يؤدي إلى تكسير الروابط الجزيئية للذرات المتغيرة اللون مما يؤدي إلى اختفاء البقع.

 

وبتبسيط أكثر فإن البيروكسيد يساعد في إذابة البقع الموجودة على طبقات المينا وعاج الأسنان مما يؤدي للتبييض.

 

2. مصابيح LED:

على الرغم من الفاعلية القصوى لمواد التبييض المتاحة في الأسواق إلا أنها دائما أقل في التركيز من تلك المستخدمة في عيادات الاسنان والتي يُسمح فقط للأطباء باستخدامها لمعرفتهم بطبيعة كل سن والتركيز الملائم له.

 

لذا اعتمد جهاز كرست لتبييض الاسنان على الإضاءة مع البيروكسيد لزيادة الفاعلية والنتيجة.

 

وربما تتساءل الآن ما الدور المهم الذي تقوم به مصابيح الـLED في تلك العملية؟

والإجابة أن تلك المصابيح تساعد في تسريع التفاعلات الكيميائية التي تحدث بسبب مادة التبييض، فتأثير هذه المادة يظل على الأسنان لمدة 24 ساعة بعد شطفها.

 

لذا وجود الإضاءة يساعد في زيادة فاعلية عملية الكشط الداخلية لإزالة المزيد من البقع لتضيء ابتسامتك من 6-8 درجات خلال جلسة واحدة فقط.

 

مميزات استخدام جهاز كرست لتبييض الاسنان

هناك مجموعة من المميزات التي تجعل من جهاز كرست لتبييض الاسنان من الخيارات الأولى لمن يرغب في حل ناجح ونهائي للإصفرار ومنها:

 

1. السهولة الكبيرة في الاستخدام:

فالجهاز استخدامه بسيط للغاية ولا يتطلب أي إجراءات معقدة على الإطلاق، فقط افتح شريط لاصق وطبقه على الفم ثم ثبت الجهاز وقم بالتشغيل وستتفاعل الحرارة الناجمة عن الضوء مع مادة التبييض لتعمل بكفاءة على إزالة كل البقع.

 

2. الفاعلية الشديدة:

يمكنك مشاهدة نتائج حقيقية مع جهاز كرست بعد أول جلسة تبييض فقط والتي تستغرق عادة من 10-20 دقيقة وفقا لمدى تحمل الأسنان، وإن كان يُنصح عادة بعدم المبالغة في التبييض في المرة الأولى وفصل الجهاز بعد 10 دقائق فقط لحين مراقبة التأثيرات على الفم.

 

3. النتائج طويلة الأمد:

نظرا للعمق الشديد الذي تنجح هذه الطريقة في الوصول إليه فإن نتائج التبييض تستمر لعدة أشهر دون الحاجة إلى أي منتج تبييض آخر على الإطلاق، ويمكن إعادة العملية بالجهاز نفسه مع شراء لاصقات جديدة فقط كل عام مرة للاستمتاع بابتسامة مشرقة على الدوام.

 

طريقة شراء جهاز كرست لتبييض الاسنان : 

يوفر موقع كرست العربية جهاز كرست لتبييض الاسنان (الأصلي) بأفضل سعر مع التوصيل الى جميع الدول العربية.

رابط شراء المنتج

 

نصائح لتبييض الأسنان مع استخدام جهاز كرست

سيمنحك استخدام جهاز كرست نتيجة مبهرة خلال عدة أيام، ولدعم هذه النتائج واستمرارها دون الحاجة لإعادة العلاج على فترات متقاربة فمن الضروري محاولة اتباع كل أو بعض النصائح التالية:

 

1. الاهتمام الشديد بنظافة الفم:

قد يبدو هذا الأمر بديهيًا لمن يرغب في تبييض الأسنان، إذ أن استخدام الفرشاة مرتين يوميا من الأمور الاساسية التي تساعد في الحفاظ على صحة الأسنان ولونها الناصع.

 

ولكن البعض يعتقد أنه يمكن الاكتفاء بعملية التبييض دون غسل الأسنان بالفرشاة جيدا مرتين يوميا ومرة قبل التبييض بنصف ساعة.

 

وجيدا هنا تعني اتباع الاستراتيجية الصحيحة سواء في طريقة الإمساك بالفرشاة وألا يكون مضى على استخدامها أكثر من 3 أشهر وألا تكون الشعيرات تالفة مع الاستمرار دقيقتين في التنظيف كل مرة.

 

كما ان استخدام خيط الأسنان من أساسيات النظافة اليومية للفم لتجنب تراكم المزيد من البلاك على الأسنان نتيجة بقايا الطعام.

 

2. تجنب الأطعمة والمشروبات التي تزيد من البقع:

خلال عملية التبييض وما بعدها وطوال فترة الأسبوعين حاول قدر المستطاع تجنب أي أطعمة شديدة التلون مثل القهوة والتوت والمشروبات الغازية، فالأسنان تزيد مساميتها خلال وقت التبييض مما سيجعلها تمتص الألوان بشكل أكثر سرعة مما يُفسد الأمر.

 

وإن كان من الضروري للغاية تناول المشروبات الداكنة مثل القهوة فيمكنك تناولها من خلال الماصة حتى لا تمر على الأسنان مع الحرص على الغرغرة جيدا بالماء وغسول الفم بعد الانتهاء للقضاء على أي بقايا.

 

3. تناول الأطعمة التي تساعد على تبييض الأسنان:

في المقابل هناك أطعمة تساعد على تنظيف الأسنان ومنع التلون وهي التي يجب أن تحرص عليها طوال فترة التبييض أو استخدام جهاز كرست.

 

ومن تلك الأطعمة يأتي التفاح والجزر والكرفس في المقدمة، كما أن الخس والجوافة أيضًا تحافظ على الأسنان والفواكه عموما ما عدال الملونة للغاية.

 

4. الحفاظ على زيارة نصف سنوية لطبيب الأسنان:

من الطرق الأكيدة للحفاظ على صحة ولون الأسنان هو الاهتمام بالزيارة النصف السنوية لطبيب الأسنان للتنظيف والكشف عن أي بدايات للتسوس.

 

فالتجاويف تزيد من تراكم البكتيريا والجير والبلاك، لذا سد الفجوات وعلاجها وربما منعها من البداية يزيد من إشراقة الأسنان وابتسامتها الناصعة.

 

كلمة أخيرة عن جهاز كرست لتبييض الاسنان

استخدام جهاز احترافي لتبييض الأسنان سيمنحك الكثير من النتائج الفعّالة سواء على مستوى التبييض أو العناية بالفم واللثة عموما، ومع مواد آمنة من ناحية تركيز مادة التبييض فلا يجب أن تقلق من حساسية الأسنان على الإطلاق.

 

وعموما فقد تشعر بألم طفيف في البداية فقط لحين اعتياد الأسنان على الجهاز ومادة التبييض، ومن الأفضل عدم المبالغة في الاستخدام خصوصا في البداية.

 

المراجع:

  1. Knoxville Smiles: How does led teeth Whitening work
  2. North Alabama: 10 helpful tips keeping your teeth white

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0